تلتزم ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي بحماية معلوماتك الشخصية عند استخدامك خدمات ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي. نريد لخدماتنا التي يتم استخدامها عبر الإنترنت أن تكون آمنة وأن نوفر بيئة آمنة لجمهورنا. وتتعلق سياسة الخصوصية هذه باستخدامنا لأي معلومات شخصية تقدمها لنا من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بڤيدول انترناشونال دي إم سي سي.

لكي نقوم بتزويدك بمجموعة كاملة من خدمات ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي، سيتطلب الأمر في بعض الأوقات جمع معلومات خاصة بك.

تشرح سياسة الخصوصية هذه ما يلي:

  1. ما هي المعلومات الشخصية التي قد تجمعها ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي بخصوصك؟
  2. كيف تجمع ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي هذه المعلومات عنك؟
  3. كيف يمكن لڤيدول انترناشونال دي إم سي سي أن تستخدم هذه المعلومات؟
  4. إلى متى يتم الاحتفاظ بهذه المعلومات؟
  5. هل تشارك ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي هذه المعلومات مع أي شخص آخر؟
  6. هل يقوم أي طرف ثالث بجمع معلومات شخصية أو يمكنه الوصول إلى المعلومات التي يتم جمعها بواسطة ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي؟
  7. استخدام ملفات تعريف الارتباط على مواقع ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي وكيف يمكنك رفض ملفات تعريف الارتباط هذه؟
  8. اختياراتك فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية التي قدمتها لڤيدول انترناشونال دي إم سي سي.

على النحو المبين أعلاه، تلتزم ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي بحماية معلوماتك الشخصية. كلما قدمت هذه المعلومات، فإننا مُلزَمون قانونًا باستخدام معلوماتك بشكل يتوافق مع جميع القوانين المتعلقة بحماية المعلومات الشخصية.

يحتوي الموقع الإلكتروني على روابط لمواقع إلكترونية تملُكها وتُديرها أطراف ثالثة. ولهذه المواقع الإلكترونية الخاصة بالأطراف الثالثة سياسات خصوصية خاصة بها، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط، ونُحِثك على مراجعتها. وسوف تحكُم سياسات الخصوصية هذه استخدام المعلومات الشخصية التي تقدمها أو يتم جمعها بواسطة ملفات تعريف الارتباط أثناء زيارة هذه المواقع. ونحن لا نقبل أي مسؤولية فيما يتعلق بممارسات الخصوصية لمواقع الأطرف الثالثة، واستخدامك لهذه المواقع يكون على مسؤوليتك الخاصة.

  1. ما هي المعلومات الشخصية التي قد تجمعها ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي بخصوصك؟

عندما تقوم بالتسجيل للاشتراك في خدمة أو تلقي خدمة من أحد المواقع الإلكترونية التابعة لڤيدول انترناشونال دي إم سي سي، مثل الرسائل الإخبارية والمسابقات وما إلى ذلك، قد نطلب معلومات شخصية خاصة بك. ويمكن أن تتكون هذه المعلومات من الاسم أو عنوان البريد الإلكتروني أو العنوان البريدي أو الهاتف أو رقم الهاتف المحمول أو تاريخ الميلاد. وقد تطلب صفحات إلكترونية أخرى معلومات شخصية مختلفة.

عند إدخال التفاصيل الخاصة بك في الحقول المطلوبة، فإنك تقوم بتمكين ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي ومقدمي خدماتها من تزويدك بالخدمات التي تختارها.

يرجى ملاحظة أنه في بعض الأحيان على صفحة إلكترونية معينة، قد يكون مطلوب منك تقديم معلومات شخصية إضافية، وفي بعض الأحيان معلومات شخصية حساسة. عندما نقوم بذلك، سنحدد على الصفحات الإلكترونية تلك سبب قيامنا بجمع معلوماتك وكيف سنستخدمها.

  1. كيف تجمع ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي هذه المعلومات عنك؟

تقوم ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي بجمع المعلومات التي تقدمها لنا مباشرة عندما تقوم باستخدام الخدمات. ويشمل هذا:

  1. معلومات الحساب – للقيام بإنشاء حساب، يجب عليك تقديم اسم مستخدم وكلمة مرور. اسم المستخدم الخاص بك عام، ولا يجب أن يكون مرتبطًا باسمك الحقيقي. يمكنك أيضًا تقديم عنوان بريد إلكتروني. ونقوم أيضًا بتخزين التفضيلات والإعدادات المتعلقة بحساب المستخدم الخاص بك.
  2. المحتوى الذي تُقدمه – نجمع المحتوى الذي ترسله أو تنشره على الموقع. ويتضمن هذا مشاركاتك وتعليقاتك بما في ذلك المسودات المحفوظة، ورسائلك مع مستخدمين آخرين (على سبيل المثال، الرسائل الخاصة أو الدردشات)، وتقاريرك وغيرها من الاتصالات مع المشرفين ومعنا. وقد يتضمن المحتوى الخاص بك النص والروابط والصور والرسوم ذات النسق التبادلي (GIFs) ومقاطع الفيديو.
  3. الإجراءات التي تتخذها – نجمع معلومات حول الإجراءات التي تتخذها عند استخدام الموقع الإلكتروني. ويتضمن ذلك تفاعلاتك مع المحتوى أو الإعجابات أو التعليقات أو المشاركة أو التصويت أو الحفظ أو الاختباء أو إعداد التقارير. ونجمع تفاعلاتك مع المجتمعات، مثل أي طلبات اشتراك.
  4. معلومات أخرى – يمكنك اختيار تقديم معلومات أخرى إلينا بشكل مباشر. على سبيل المثال، قد نقوم بجمع معلومات عند ملء نموذج، أو المشاركة في الأنشطة أو العروض الترويجية التي ترعاها ڤيدول، أو التقدم بطلب للحصول على وظيفة، أو عند طلبك دعم العملاء أو التواصل معنا بشكل اخر.
  5. المعلومات التي نجمعها بشكل تلقائي – عند دخولك موقعنا الإلكتروني أو استخدامه، قد نقوم أيضًا بجمع معلومات خاصة بك بشكل تلقائي. ويشمل هذا:
  • أ‌- بيانات السجل والاستخدام – قد نقوم بتسجيل المعلومات عند دخولك إلى الموقع الإلكتروني واستخدامه. وقد يشمل ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك، وسلسلة وكيل المستخدم، ونوع المتصفح، ونظام التشغيل، وعناوين مواقع التحويل (referral URLs) ، ومعلومات الجهاز (على سبيل المثال، مُعرِفات الجهاز)، والصفحات التي تمت زيارتها، وعناوين المواقع التي تم النقر عليها، وعنوان الموقع الذي تم طلبه، وإعدادات مكونات الكمبيوتر، وشروط البحث، وما إلى ذلك.
  • ب‌- المعلومات التي يتم جمعها من ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة – قد نتلقى معلومات من ملفات تعريف الارتباط، والتي تكون أجزاء من البيانات التي يخزنها المتصفح الخاص بك ويعيد إرسالها لنا عند طلب ذلك، والتقنيات المشابهة. إننا نستخدم هذه المعلومات لتحسين تجربتك، وفهم نشاط المستخدم، وتخصيص المحتوى و / أو الإعلانات، وتحسين جودة خدماتنا.
  • ج‌- معلومات المكان – قد نتلقى ونعالج معلومات بخصوص مكانك. على سبيل المثال، عند قيامك بالموافقة، قد نقوم بجمع معلومات حول الموقع المحدد لجهازك المحمول (على سبيل المثال، باستخدام GPS أو Bluetooth). وقد نتلقى أيضًا معلومات المكان منك عندما تختار مشاركة هذه المعلومات على خدماتنا، بما في ذلك عن طريق ربط المحتوى الخاص بك بمكان ما، أو قد نستمد مكانك بشكل تقريبي من معلومات أخرى عنك، بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك.
  1. كيف يمكن لڤيدول انترناشونال دي إم سي سي أن تستخدم هذه المعلومات؟

نستخدم المعلومات الخاصة بك من أجل:

  1. توفير، وصيانة، وتحسين الخدمات
  2. بحث وتطوير خدمات جديدة
  3. المساعدة في حماية ڤيدول ومستخدمينا، ويشمل هذا منع مرسلي البريد المزعج اللذين يتم الإشتباه بهم، وتحديد سوء الاستخدام، وفرض سياساتنا الأخرى
  4. إرسال التحديثات التقنية إليك، والتنبيهات الأمنية، والفواتير وغيرها من رسائل الدعم والرسائل الإدارية
  5. تقديم خدمة العملاء
  6. التواصل معك حول المنتجات، والخدمات، والعروض، والحملات الترويجية، والأحداث، والأخبار وغيرها من المعلومات التي نعتقد أنها تهمك.
  7. مراقبة وتحليل الاتجاهات، والاستخدام، والأنشطة المتعلقة بموقعنا الإلكتروني؛ و
  8. تخصيص الخدمات وتوفير المعلومات، والمحتوى والميزات التي تتوافق مع ملفات تعريف المستخدمين أو اهتماماتهم.
  9. تستخدم ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي أيضًا ملفات تعريف الارتباط وتجمع عناوين بروتوكول الإنترنت (عنوان بروتوكول الإنترنت هو رقم يمكنه التعرف بشكل فريد على كمبيوتر معين أو جهاز شبكة آخر على الإنترنت). كما أننا نستخدم برنامج تحليل للنظر في عناوين بروتوكول الإنترنت وملفات تعريف الارتباط بغرض تحسين تجربة المستخدم. ولا تُستخدم هذه المعلومات لتطوير ملف تعريف شخصي لك، ويتم إزالة ملفات السجل بشكل منتظم.

نقوم بإتخاذ إجراءات للمساعدة في حماية المعلومات الخاصة بك من الضياع أو السرقة أو سوء الاستخدام والوصول غير المصرح به، أو الكشف عنها، أو تعديلها أو تدميرها. كما نقوم بفرض ضوابط وصول فنية وإدارية للحد من وصول موظفينا إلى معلوماتك الشخصية.

قد تتصل ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي بك فيما يتعلق بالآتي:

  1. عمل أي خدمة كنت قد قمت بالتسجيل من أجلها وذلك لضمان أن ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي تستطيع تقديم الخدمات لك؛ حيث اخترت تلقي المزيد من المراسلات.
  2. أي مساهمة قدمتها إلى الموقع الإلكتروني الخاص بڤيدول انترناشونال دي إم سي سي. وذلك لدعوتك للمشاركة في استطلاعات الرأي حول خدمات ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي (تكون المشاركة تطوعية دائمًا)؛ و
  3. لأغراض التسويق حيث وافقت على هذا بشكل محدد. ستوفر لك الصفحات المحلية معلومات مفصلة حول كيفية اتصال ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي بك فيما يتعلق بخدمات معينة.

لا يتم مطلقًا جمع أو معالجة أنواع البيانات الحساسة المدرجة أدناه إلا إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون كحالة وجود دعوى قضائية:

  • أ‌- الأصل أو العرق
  • ب‌- الآراء السياسية
  • ت‌- المعتقدات الدينية أو الفلسفية
  • ث‌- عضويات النقابات العمالية
  • ج‌- البيانات الجينية أو الخاصة بالإحصاء الحيوي
  • ح‌- الصحة أو الوفيات
  • خ‌- الحياة الجنسية أو التوجه الجنسي
  1. إلى متى يتم الاحتفاظ بهذه المعلومات؟

سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية على أنظمتنا طالما كان ذلك ضروريًا للخدمة ذات الصلة، أو طالما تم تحديد ذلك في أي تعاقد ذي صلة تقوم بعقده مع جدول الاحتفاظ بالشركات في ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي (وهذا عبارة عن قاعدة بيانات تقوم بتحديد الوثائق التي ينبغي أن تبقى وإلى متى).

عندما تساهم في الموقع الإلكتروني لڤيدول انترناشونال دي إم سي سي، ستحتفظ ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي عمومًا بالمحتوى الخاص بك فقط طالما كان ذلك مطلوبًا بشكل معقول للغرض (الأغراض) الذي تم تقديمه من أجله.

نقل البيانات الدولية

نحن موجودون في دولة الإمارات العربية المتحدة ونقوم بمعالجة وتخزين المعلومات على الخوادم الموجودة في الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ومناطق جغرافية أخرى. ويجوز لنا تخزين المعلومات على الخوادم والمعدات في بلدان أخرى وفقًا لمجموعة عوامل متنوعة، بما في ذلك أماكن المستخدمين ومقدمي الخدمات. ومن خلال الدخول إلى الخدمات أو استخدامها أو تقديم معلومات لنا بطريقة أخرى، فإنك توافق على معالجة، ونقل وتخزين المعلومات في وإلى الولايات المتحدة وبلدان أخرى، حيث قد لا تتمتع بنفس الحقوق التي تتمتع بها بموجب القانون المحلي.

  1. هل تشارك ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي هذه المعلومات مع أي شخص آخر؟

سنحافظ على سرية معلوماتك باستثناء الحالات التي يكون فيها الكشف مطلوبًا أو مسموحًا به بموجب القانون (على سبيل المثال، للجهات الحكومية ووكالات تطبيق القانون). بشكل عام، سوف نستخدم معلوماتك فقط داخل ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي. ومع ذلك، فإن ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي تستخدم أحيانًا أطرافًا ثالثة لمعالجة معلوماتك. وستطلب ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي من هذه الأطراف الثالثة الالتزام الصارم بتعليماتها، وسوف تضمن ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي أن الأطراف الثالثة لا تستخدم معلوماتك الشخصية لأغراض تجارية خاصة بها.

نقوم بتقديم ميزات مشاركة الوسائط التي تسمح لك بمشاركة المحتوى أو الأنشطة التي تقوم بها على موقعنا الإلكتروني أو خدماتنا، مع الوسائط الأخرى. كما يتيح استخدامك لهذه الميزات مشاركة معلومات معينة مع أصدقائك أو الجمهور، وفقًا للإعدادات التي تنشئها مع الطرف الثالث الذي يوفر ميزة المشاركة الاجتماعية. ولمزيد من المعلومات حول الغرض من، ونطاق جمع البيانات ومعالجتها، فيما يتعلق بميزات المشاركة الاجتماعية، يرجى زيارة سياسات الخصوصية الخاصة بالأطراف الثالثة التي توفر ميزات المشاركة الاجتماعية هذه (مثل فيسبوك، ويوتيوب وتويتر).

  1. هل يقوم أي طرف ثالث بجمع معلومات شخصية أو يمكنه الوصول إلى المعلومات التي يتم جمعها بواسطة ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي؟

لا تقوم ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي بمشاركة أو بيع أو التخلي عن معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة ما لم تنطبق إحدى الحالات التالية:

  1. مع الخدمات المرتبطة – في حالة ربط حساب ڤيدول الخاص بك مع أي خدمة تابعة لطرف ثالث، سنقوم بمشاركة المعلومات التي تأذن بها مع خدمة الطرف الثالث تلك.
  2. مع شركائنا – قد نشارك معلومات مع البائعين، والمستشارين ومقدمي الخدمات الآخرين (ولكن ليس مع المعلنين والشركاء الإعلانيين) الذين يحتاجون إلى الوصول إلى هذه المعلومات للقيام بعمل لنا. وسيخضع استخدام الشريك للبيانات الشخصية لإجراءات أمنية وسرية مناسبة.
  3. للامتثال للقانون – قد نقوم بمشاركة معلومات استجابةً لطلب المعلومات إذا اعتقدنا أن الكشف يتم وفقًا لـ، أو مطلوب من، قانون، أو لائحة، أو إجراء قانوني أو طلب حكومي معمول به، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تلبية متطلبات الأمن القومي أو تطبيق القانون.
  4. في حالة الطوارئ – قد نشارك المعلومات إذا اعتقدنا أنه أمر ضروري لمنع إلحاق ضرر وشيك وخطير بشخص ما.
  5. لفرض سياساتنا وحقوقنا – قد نشارك المعلومات إذا اعتقدنا أن أفعالك لا تتفق مع اتفاقيات المستخدم أو القواعد أو السياسات الأخرى الخاصة بنا، أو لحماية حقوق وملكية وسلامة أنفسنا والآخرين.
  6. مع الشركات التابعة لنا – قد نشارك المعلومات بين مجموعة ڤيدول، وبين أي من الأفراد المالكين والشركات التابعة لنا وفروعنا والشركات الأخرى الخاضعة للسيطرة والملكية المشتركة.
  7. بموافقتك – قد نشارك معلومات عنك بموافقتك أو طبقا لتَوْجيهاتك.
  1. استخدام ملفات تعريف الارتباط على مواقع ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي وكيف يمكنك رفض ملفات تعريف الارتباط هذه؟

أ. ما هو ملف تعريف الارتباط؟

ملف تعريف الارتباط هو كمية صغيرة من البيانات تتضمن غالبًا مُعرِّفًا فريدًا يتم إرساله إلى متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول (يشار إليه هنا باسم “الجهاز”) من كمبيوتر الموقع الإلكتروني ويتم تخزينه على محرك الأقراص الثابت بجهازك. يمكن لكل موقع إلكتروني إرسال ملف تعريف الارتباط الخاص به إلى متصفحك إذا كانت تفضيلات المتصفح الخاص بك تسمح بذلك، ولكن (لحماية خصوصيتك) يسمح متصفحك فقط للموقع الإلكتروني أن يصل إلى ملفات تعريف الارتباط التي أرسلها إليك بالفعل، وليس ملفات تعريف الارتباط التي أرسلتها إليك مواقع ألكترونية أخرى. وتقوم العديد من المواقع بذلك عندما يزور المستخدم الموقع الإلكتروني وذلك لتتبع تدفق الحركة عبر الإنترنت.

تقوم ملفات تعريف الارتباط بتسجيل معلومات حول تفضيلاتك على الإنترنت، كما تسمح لنا بتخصيص مواقع إلكترونية حسب اهتماماتك. ولدى المستخدمين الفرصة لضبط أجهزتهم لقبول جميع ملفات تعريف الارتباط، وذلك لإعلامهم عند إصدار ملف تعريف ارتباط، أو لعدم تلقي ملفات تعريف الارتباط في أي وقت. وآخر هذه الاختيارات يعني أنه لا يمكن بعد ذلك توفير خدمات شخصية معينة لذلك المستخدم وبالتالي قد لا تتمكن من الاستفادة الكاملة من جميع ميزات الموقع الإلكتروني لڤيدول انترناشونال دي إم سي سي. ويختلف كل متصفح عن الآخر، لذا تحقق من قائمة “المساعدة” في متصفحك لمعرفة كيفية تغيير تفضيلات ملفات تعريف الارتباط.

أثناء أي زيارة لموقع ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي الإلكتروني، يتم تحميل الصفحات التي تراها، بالإضافة إلى ملف تعريف الارتباط على جهازك. وتقوم العديد من المواقع الإلكترونية بذلك، لأن ملفات تعريف الارتباط تُمَكِن ناشري المواقع الإلكترونية من القيام بأشياء مفيدة مثل معرفة ما إذا كان الجهاز (وربما مستخدمه) قد زار الموقع الإلكتروني من قبل. ويتم ذلك أثناء الزيارة المتكررة عن طريق التحقق من ملف تعريف الارتباط المتبقي هناك منذ الزيارة الأخيرة والعثور عليه.

ب. كيف يستخدم ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي ملفات تعريف الارتباط؟

يمكن أن تساعدنا المعلومات التي توفرها ملفات تعريف الارتباط في تحليل ملفات التعريف الخاصة بزوارنا وتساعدنا على تزويدك بتجربة مستخدم أفضل. على سبيل المثال: إذا ذهبت إلى صفحات معلومات المنتج الخاصة بنا أثناء زيارتك السابقة، فقد نكتشف ذلك من ملف تعريف الارتباط ونقوم بإبراز معلومات تعليمية أثناء زيارتك الثانية والزيارات اللاحقة.

تستخدم ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي أيضًا عددًا من الشركات المستقلة المتخصصة في البحث والقياس. يقومون بجمع معلومات متعلقة بزوار مواقع ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي نيابة عنا باستخدام ملفات تعريف الارتباط، وبيانات ملفات السجل، والرمز المدمج في موقعنا الإلكتروني. وتقوم ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي باستخدام هذا النوع من المعلومات للمساعدة في تحسين الخدمات التي تقدمها لمستخدميها. وتطلب ڤيدول انترناشونال دي إم سي سي بشكل صارم من الأطراف الثالثة عدم استخدام أي معلومات لأعمالهم الخاصة أو لأغراض أخرى. وقد تستخدم بعض المناطق الأخرى في الموقع الإلكتروني لڤيدول انترناشونال دي إم سي سي ملفات تعريف الارتباط لسبب محدد – على سبيل المثال، للمساعدة في جعل لعبة على الإنترنت تعمل بشكل فعال على جهازك. إذا كان هذا هو الحال، فإن الشروط المحلية لتلك المنطقة من الموقع الإلكتروني سوف توضح ذلك ويجب عليك الرجوع إلى هذه الشروط المحلية للحصول على معلومات إضافية.

يتم ضبط معظم المتصفحات لقبول ملفات تعريف الارتباط بشكل افتراضي. إذا كنت تفضل، يمكنك عادةً ضبط متصفحك لإزالة أو رفض ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول والثالث. ويرجى ملاحظة أنه إذا اخترت إزالة أو رفض ملفات تعريف الارتباط، فقد يؤثر ذلك على توفر خدماتنا ووظائفها.

  1. اختياراتك فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية التي قدمتها لڤيدول انترناشونال دي إم سي سي.

يمكنك الوصول إلى معلومات معينة وتغييرها، مثل:

  1. حذف حسابك
  2. مراجعة وإلغاء الاشتراك في الخدمات المرتبطة بحسابك
  3. ضبط المتصفح الخاص بك لإزالة أو رفض ملفات تعريف الارتباط
  4. إلغاء الاشتراك في تلقي بعض أو كل فئات الاتصالات الترويجية منا

قد يتم تحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر، لذا قد ترغب في التحقق منها في كل مرة تقوم فيها بتقديم معلومات شخصية إلى الموقع الإلكتروني الخاص بڤيدول انترناشونال دي إم سي سي. وسيظهر تاريخ آخر المراجعات في هذه الصفحة.

فيما يتعلق بقانون الاتحاد الأوروبي لحماية البيانات العامة (GDPR)، وقانون حماية المعلومات الشخصية والوثائق الإلكترونية الكندي (PIPEDA)، وقانون الخصوصية الأسترالي لعام 1988، فإننا نلتزم بإطار عملهم ومبادئهم.

يرجى توجيه أي استفسارات أو شكاوى بخصوص امتثالنا لسياسة الخصوصية إلى جهة الاتصال المدرجة في قسم “اتصل بنا”.

Privacy Policy – VEEDOL INTERNATIONAL DMCC

Veedol International DMCC is committed to protecting your personal information when you are using Veedol International DMCC services. We want our services that are consumed online, to be safe and provide secure environment to our audience. This Privacy Policy relates to our use of any personal information you provide to us through Veedol International DMCC websites.

In order to provide you with the full range of Veedol International DMCC services, we are sometimes required to collect information about you.

This privacy policy explains the following:

  1. What personal information Veedol International DMCC may collect about you?
  2. How Veedol International DMCC collects this information about you?
  3. How Veedol International DMCC may use this information?
  4. How long is this information kept?
  5. Whether Veedol International DMCC shares this information with anyone else?
  6. Does any third-party collect personal information or have access to the information collected by Veedol International DMCC?
  7. The use of cookies on Veedol International DMCC websites and how you can reject these cookies?
  8. Your choices regarding the personal information you have provided to Veedol International DMCC.

As set out above, Veedol International DMCC is committed to safeguarding your personal information. Whenever you provide such information, we are legally obliged to use your information in line with all laws concerning the protection of personal information.

The website contains hyperlinks to websites owned and operated by third-parties. These third-party websites have their own privacy policies, including cookies, and we urge you to review them. They will govern the use of personal information you submit or are collected by cookies whilst visiting these websites. We do not accept any responsibility or liability for the privacy practices of such third-party websites and your use of such websites is at your own risk.

1. What personal information Veedol International DMCC may collect about you?

When you sign up to participate in or receive a service from any Veedol International DMCC websites, such as newsletters, competitions etc. We may ask for personal information about you. This can consist of information such as your name, e-mail address, postal address, telephone or mobile number or date of birth. Different web pages may ask for different personal information.

By entering your details in the fields requested, you enable Veedol International DMCC and its service providers to provide you with the services you select.

Please note that sometimes on a particular web page, you might be required to provide additional personal information, and sometimes sensitive personal information. When we do this, we will specify further on these web pages why we are collecting your information and how we will use it.

2. How Veedol International DMCC collects this information about you?

Veedol International DMCC collects the information you provide to us directly when you use the services. This includes:

    1. Account information – To create an account, you must provide a username and password. Your username is public, and it doesn’t have to be related to your real name. You may also provide an email address. We also store your user account preferences and settings.
    2. Content you submit – We collect the content you submit or post to the website. This includes your posts and comments including saved drafts, your messages with other users (e.g., private messages or chats), and your reports and other communications with moderators and with us. Your content may include text, links, images, gifs, and videos.
    3. Actions you take – We collect information about the actions you take when using the website. This includes your interactions with content, likes, comments, share, voting, saving, hiding or reporting. We collect your interactions with communities, such as any subscription requests.
    4. Other information – You may choose to provide other information directly to us. For example, we may collect information when you fill out a form, participate in Veedol-sponsored activities or promotions, apply for a job, request customer support or otherwise communicate with us.
    5. Information We Collect Automatically – When you access or use our website, we may also automatically collect information about you. This includes:
      • a) Log and usage data – We may log information when you access and use the website. This may include your IP address, user-agent string, browser type, operating system, referral URLs, device information (e.g., device IDs), pages visited, links clicked, the requested URL, hardware settings, and search terms etc.
      • b) Information collected from cookies and similar technologies – We may receive information from cookies, which are pieces of data your browser stores and sends back to us when making requests, and similar technologies. We use this information to improve your experience, understand user activity, personalize content and/or advertisements, and improve the quality of our services.
      • c) Location information – We may receive and process information about your location. For example, with your consent, we may collect information about the specific location of your mobile device (for example, by using GPS or Bluetooth). We may also receive location information from you when you choose to share such information on our services, including by associating your content with a location, or we may derive your approximate location from other information about you, including your IP address.

3. How Veedol International DMCC may use this information?

We use information about you to:

  1. Provide, maintain, and improve the services
  2. Research and develop new services
  3. Help protect the safety of Veedol and our users, which includes blocking suspected spammers, addressing abuse, and enforcing our other policies
  4. Send you technical updates, security alerts, invoices and other support and administrative messages
  5. Provide customer service
  6. Communicate with you about products, services, offers, promotions, events, news and other information we think will be of interest to you.
  7. Monitor and analyze trends, usage, and activities in connection with our website; and
  8. Personalize the services and provide information, content and features that match user profiles or interests.
  9. Veedol International DMCC also uses cookies and collects IP addresses (an IP address is a number that can uniquely identify a specific computer or other network device on the internet). We use analysis software to look at IP addresses and cookies for the purpose of enhancing your user experience. This information is not used to develop a personal profile of you and the log files are regularly purged.

We take measures to help protect information about you from loss, theft, misuse and unauthorized access, disclosure, alteration, and destruction. We also enforce technical and administrative access controls to limit which of our employees have access to your personal information.

Veedol International DMCC may contact you in relation to:

  1. The functioning of any service you have signed up for in order to ensure that Veedol International DMCC can deliver the services to you; where you have opted to receive further correspondence.
  2. Any contribution you have made to Veedol International DMCC web site. To invite you to participate in surveys about Veedol International DMCC services (participation is always voluntary); and
  3. For marketing purposes where you have specifically agreed to this. Local pages will give you detailed information about how Veedol International DMCC will contact you in relation to specific services.

The below listed types of sensitive data is never collected or processed unless required by law such as in the event of a court case:

  • a) Race or ethnic origin
  • b) Political opinions
  • c) Religious or philosophical beliefs
  • d) Trade union memberships
  • e) Genetic or biometric data
  • f) Health or mortality
  • g) Sex life or sexual orientation

4. How long this information is kept?

We will hold your personal information on our systems for as long as is necessary for the relevant service, or as long as is set out in any relevant contract you hold with Veedol International DMCC corporate retention schedule (this is a database that defines which documents should be kept and for how long).

Where you contribute to Veedol International DMCC web site, Veedol International DMCC will generally only keep your content for as long as is reasonably required for the purpose(s) for which it was submitted.

International Data Transfers

We are based in the United Arab Emirates and we process and store information on servers located in the United Arab Emirates, USA and other geographies. We may store information on servers and equipment in other countries depending on a variety of factors, including the locations of our users and service providers. By accessing or using the services or otherwise providing information to us, you consent to the processing, transfer and storage of information in and to the United States and other countries, where you may not have the same rights as you do under local law.

5. Whether Veedol International DMCC shares this information with anyone else?

We will keep your information confidential except where disclosure is required or permitted by law (for example to government bodies and law enforcement agencies). Generally, we will only use your information within Veedol International DMCC. However, sometimes Veedol International DMCC uses third parties to process your information. Veedol International DMCC will require these third parties to comply strictly with its instructions and Veedol International DMCC will require  ensure that they do not use your personal information for their own business purposes.

We offer media sharing features that let you share content or actions you take on our website or services, with other media. Your use of these features enables the sharing of certain information with your friends or the public, depending on the settings you establish with the third party that provides the social sharing feature. For more information about the purpose and scope of data collection and processing in connection with social sharing features, please visit the privacy policies of the third parties that provide these social sharing features (e.g., Facebook, You tube and Twitter).

6. Does any third-party collect personal information or have access to the information collected by Veedol International DMCC?

Veedol International DMCC does not share, sell, or give away your personal information to third parties unless one of the following circumstances applies:

  1. With linked services – In case you link your Veedol account with any third-party service, we will share the information you authorize with that third-party service.
  2. With our partners – We may share information with vendors, consultants, and other service providers (but not with advertisers and ad partners) who need access to such information to carry out work for us. The partner’s use of personal data will be subject to appropriate confidentiality and security measures.
  3. To comply with the law – We may share information in response to a request for information if we believe disclosure is in accordance with, or required by, any applicable law, regulation, legal process or governmental request, including, but not limited to, meeting national security or law enforcement requirements.
  4. In case of an emergency – We may share information if we believe it’s necessary to prevent imminent and serious bodily harm to a person.
  5. To enforce our policies and rights – We may share information if we believe your actions are inconsistent with our user agreements, rules, or other policies, or to protect the rights, property, and safety of ourselves and others.
  6. With our affiliates – We may share information between and among Veedol group, and any of our parents, affiliates, subsidiaries, and other companies under common control and ownership.
  7. With your consent – We may share information about you with your consent or at your direction.

7. The use of cookies on Veedol International DMCC website and how you can reject these cookies?

a.What is a cookie?

A cookie is a small amount of data, which often includes a unique identifier that is sent to your computer or mobile phone (referred to here as a “device”) browser from a website’s computer and is stored on your device’s hard drive. Each website can send its own cookie to your browser if your browser’s preferences allow it, but (to protect your privacy) your browser only permits a website to access the cookies it has already sent to you, not the cookies sent to you by other sites. Many sites do this whenever a user visits their website in order to track online traffic flows.

Cookies record information about your online preferences and allow us to tailor the websites to your interests. Users have the opportunity to set their devices to accept all cookies, to notify them when a cookie is issued, or not to receive cookies at any time. The last of these means that certain personalized services cannot then be provided to that user and accordingly you may not be able to take full advantage of all of Veedol International DMCC web site features. Each browser is different, so check the “Help” menu of your browser to learn how to change your cookie preferences.

During the course of any visit to Veedol International DMCC web site the pages you see, along with a cookie, are downloaded to your device. Many websites do this, because cookies enable website publishers to do useful things like find out whether the device (and probably its user) has visited the website before. This is done on a repeat visit by checking to see, and finding, the cookie left there on the last visit.

b.How does Veedol International DMCC use cookies?

Information supplied by cookies can help us to analyze the profile of our visitors and help us to provide you with a better user experience. For example: if on a previous visit you went to our product information pages, we might find this out from your cookie and highlight educational information on your second and subsequent visits.

Veedol International DMCC also use a number of independent measurement and research companies. They gather information regarding the visitors to Veedol International DMCC sites on our behalf using cookies, log file data and code which is embedded on our website. Veedol International DMCC uses this type of information to help improve the services it provides to its users. Veedol International DMCC strictly requires that third parties do not use any information for their own business or other purposes. Certain other areas of Veedol International DMCC web site may use cookies for a specific reason – for example, to help an online game work effectively on your device. If this is the case, the local terms for that area of the website will make this clear and you should refer to those local terms for additional information.

Most web browsers are set to accept cookies by default. If you prefer, you can usually choose to set your browser to remove or reject first- and third-party cookies. Please note that if you choose to remove or reject cookies, this could affect the availability and functionality of our services.

8. Your choices regarding the personal information you have provided to Veedol International DMCC

You can access and change certain information, such as:

  1. Deleting your account
  2. Review and opt-out of the services linked to your account
  3. Set your browser to remove or reject cookies
  4. Opt-out of receiving some or all categories of promotional communications from us

This privacy policy may be updated from time to time so you may wish to check it each time you submit personal information to Veedol International DMCC website. The date of the most recent revisions will appear on this page.

In connection with the EU’s General Data Protection Regulation (GDPR) act, Canada’s Personal Information Protection and Electronic Documents Act (PIPEDA) and Australia’s Privacy Act of 1988, we adhere to and comply with their framework and principles.

Please direct any inquiries or complaints regarding our compliance with the Privacy Policy to the point of contact listed in the “Contact Us” section.